HOW TO SHOP

1 Login or create new account.
2 Review your order.
3 Payment & FREE shipment

If you still have problems, please let us know, by sending an email to support@website.com . Thank you!

SHOWROOM HOURS

Mon-Fri 9:00AM - 6:00AM
Sat - 9:00AM-5:00PM
Sundays by appointment only!

فعالية نمشي لهم

by Zahra Breast Cancer Associatio / الإثنين, 05 فبراير 2018 / Published in أحداث, أخبار

أطلقت الجمعية مساء يوم السبت 3 فبراير 2017 ، فعالية بعنوان “نمشي لهم”، بحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة هيفاء بنت فيصل بن عبد العزيز رئيسة مجلس إدارة جمعية زهرة سرطان الثدي، برعاية الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية، بمناسبة انطلاق الحملة التوعوية الخليجية الثالثة، وذلك في نادي الشركة السعودية للكهرباء.
وتهدف الفعالية إلى تشجيع المتعافين ومرضي السرطان للتحلي بالأمل، حيث أوضحت سمو الأميرة هيفاء بنت فيصل أن الجمعية لديها اتفاقية تعاون مع المركز الخليجي للتوعية بالسرطان ومن ضمنها هذه الفعالية
وقالت سموها :” مما يثلج الصدر ما يقام به من أنشطة وفعاليات توعوية ومشاريع تساعد في تقلص أعداد المصابين، وهذه الجهود يشكرون عليها، ويسرني في هذه المناسبة توجيه رسالة للجميع بضرورة الكشف المبكر والكشف الذاتي وعدم الخوف من كلمة سرطان ، وبالكشف المبكر تصبح نسبة الشفاء عالية”.
وأكدت سمو رئيسة مجلس إدارة جمعية زهرة سرطان الثدي ضرورة الكشف المبكر وأهابت بالمصابين بالمتابعة مع الأطباء ، مشيرةً إلى أن فعالية “لنمشي معهم تأتي تزامنا مع الحملة الخليجية للتوعية بالسرطان، وتهدف إلى تشجيع الناس على المشي والأكل الصحي تجنبا للإصابة بالمرض، سائلة المولى عز وجل الصحة والعافية للجميع .
وقد انطلقت حملة المشاة التي شارك فيها أكثر من 400 من المشاة من مختلف الأعمار ( رجال ونساء وأطفال من مختلف الجنسيات) ، بمشاركة صاحبة السمو الملكي الأميرة هيفاء الفيصل ومنسوبات جمعية زهرة في مسارات خاصة بمضمار المشي بنادي الكهرباء، واستمر المشي 40 دقيقة، وشارك البعض في الجري في الدقائق الأخيرة للحملة.
وفي ختام الحملة وزعت الجوائز على الفائزين بالمراكز الأولى ،وصاحب الحملة عدة أركان للجمعيات الخيرية، كما شارك الاتحادالسعودي للرياضة المجتمعية بأركان رياضية كالرماية ، ولعبة البولنج والدراجات للأطفال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

TOP